turok ( الحل الكامل )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

m9 turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف ZORO في الإثنين أغسطس 25, 2008 6:48 pm

TUROK الحل الكامل
--------------------------------
الحياة المنقرضة لا يمكن لعقل بشري أن يتصور رجوعها إلا في أحلامه ، ولكن مع عالم السينما وألعاب الفيديو استطاعت الشركات أن تقوم بإعادة هذه الحياة إلى الأجهزة لنفاجئ بما كان منذ آلاف السنين ، الكثير من المخلوقات الضخمة الكبيرة كانت تعيش بين البشر ولكن حياة البشرية قديماً اعتمدت في حياتها على صيد الحيوانات لكي تأكل لحمها النيئ وتطور فكرها المحدود حتى استطاعت أن تكتشف إشعال النار وذلك باحتكاك الحجرين فبدأت بطهي هذه الحيوانات لتأكلها فهو طعامها الغذائي المفضل ، ولكن هل فكرت يوماً بأن الحياة البشرية قديماً كانت أصعب من الحياة الآن ؟السبب بأنهم يعيشون في الغابات ففي كل يوم كانوا يتعرضوا لأخطار كبيرة وجسيمة وقد كانوا يواجهوا الحيوانات المفترسة والديناصورات الضخمة الذي يصل إرتفاعها إلى خمس وعشرين قدم ، فكان الإنسان يقف أمامها كأنه حشرة صغيرة ، ورغم هذه الضخامة فكان الإنسان وحشاً لا يخاف ولا يهاب الموت فقد هاجمها وإستخدم أسلحة تقليدية كالسكين والرماح الحادة وإستخدم النار لمحاولة حرقها ، ولكنك الآن جندي مسلّح يحمل سكيناً قتالياً وأحدث الأسلحة النارية وسط غابة مليئة بالديناصورات والوحوش والأعداء والتي لا بد وأن تستعين بهذا الحل الكامل للخروج منها.








اسم اللعبة : Turok
الشركة الناشرة : Touchstone
الشركة المطورة : Propaganda Games
نوع اللعبة : منظور شخص أول / تصويب
عدد اللاعبين : 1-16
تاريخ إصدار اللعبة :
النسخة الأمريكية : Q1 2008
النسخة الأوربية : Q1 2008
متوفرة على أجهزة أخرى أيضاً : PlayStation 3،pc
أشياء مستقبلية :
16:9 Support, 480p Support, 720p Support, Dolby Digital 5.1, Xbox Live, Memory Unit
اسم الكاتب : المجهول الحقيقي


التحكم:

عصا الأنالوج اليسرى - تحريك الشخصية
عصا الأنالوج اليمنى - تغيير الكاميرا

السهم العلوي - اختيار سلاح القوس
السهم الأيسر - اختيار السلاح الأيسر
السهم السفلي - اختيار السكين
السهم الأيمن - اختيار السلاح الأيمن

X - تلقيم السلاح
Y - الانحناء
A - القفز/ الغطس
B - مفتاح الاستعمال

ضغط عصا الأنالوج اليسرى - مؤشر الأهداف

LB - رمي قنبلة
RB - استخدام الهجمة الثانوية من السلاح/التكبير والتصغير بالقناص/التبديل بين الأسهم بسلاح القوس
LT - نمط التصويب
RT - إطلاق النار


الأسلحة:

ينقسم كل سلاح إلى هجمة أساسية Primary Fire وهجمة ثانوية Secondary Fire

سكين القتال - هذه السكين ذات شفرات الحلاقة الحادة تسمح لشخصية تورك التحرك بسرعة وبهدوء مع قتل الأعداء بضربة قاتلة عندما تقترب منهم دون أن يكشفوك. المستخدمون المحترفون قد يستطيعون مهاجمة الخصم من الأمام أيضاً.
الهجمة الأساسية: الطعن
الهجمة الثانوية: الجرح

القوس المركّب - تستطيع بهذا القوس مهاجمة الأعداء من مسافات بعيدة دون إصدار أي صوت. قوّته كافية لدبس أي عدو بالجدار. عندما تجهز القوس بأسهم Tek، فيصبح لدى السلاح أثر انفجاري. يمكن لتورك أن يهاجم دون أن يُرى عند حمله لسلاح القوس.
الهجمة الأساسية: إطلاق السهم(يمكن مواصلة ضغط الزر لشحن قوّة السهم)
الهجمة الثانوية: التبديل مابين نوعية الأسهم

مسدس اليد - المسدس كما في أي لعبة أخرى يُعتبر من الأسلحة الأساسية والدقيقة والتي تفيدك في إصابة الأعداء بالرأس في المدى القريب ، ومجهز أيضاً بهجمة ثانوية نارية اندفاعية. يمكنك أن تحمل مسدسين معاً كشخصية لاراكروفت وماكس باين.
الهجمة الأساسية: طلقة نارية
الهجمة الثانوية: طلقة اندفاعية(تكون عادةً ثلاث رصاصات معاً)

الرشاش الصغير - سلاح رشاش أوتوماتيكي معياري يمكن أن يجهز بكاتم صوت اختياري لتقتل العدو بهدوء. يمكن أن تحمل اثنين منه أيضاً.
الهجمة الأساسية: إطلاق النار باستمرار(الأوتوماتيكي هو الذي يطلق إن استمررتَ في ضغط الزناد)
الهجمة الثانوية: إرفاق / إزالة الكاتم

البندقية - البندقية تتميز بقوّتها ولكن عدم دقتها، إنّها جيدة في سحق الأعداء القريبة المدى لأن نصف قطرها واسع فيمكن لك أن تقضي على عدوين في آن واحد على أن يكونا قريبين منك. الهجمة الثانوية هي عبارة عن قاذفة شعلة ضوئية يمكن أن تُستخدم لإغواء الديناصورات لمهاجمة الأعداء. يمكن أن تحمل اثنين منها.
الهجمة الأساسية: الطلقة النارية
الهجمة الثانوية: الشعلة النارية

المدفعية المًصغّرة - هذه المدفعية الثقيلة يمكن أن تحرر تشكيلة من الرصاصات المميتة. تحتاج لبضع ثوانٍ قبل أن تطلق النار أو يمكن تدويرها مٌسبقاً للاستجابة الآنية باستخدام الزناد الأيسر. لدى هذه المدفعية وظيفة ثانوية يجعلها تُثبت كقاعدة على الأرض لتصبح آلة رشاش أوتوماتيكية. يمكن أن توفر هذه الآلة لك حماية من الأعداء وإطلاق النار عليهم دون مساهمة من اللاعب.
الهجمة الأساسية : إطلاق النار المستمر
الهجمة الثانوية: تحويلها إلى قاعدة رشاش مثبتة على الأرض


قاذف الصواريخ - هذا القاذف العنيف يمكن أن يستخدم على شكلين، الأول هو إطلاق الصاروخ المعياري العادي والثاني هو نظام إطلاق الصاروخ الموجه أي أطلق الصاروخ وانساه لأنه سيتقفى أثر العدو لوحده ويقتله.
الهجمة الأساسية - الصاروخ الغير موجه
الهجمة الثانوية - الصاروخ الموجّه

بندقية النبض - هذه البندقية تتميّز بدقّتها وأوتوماتيكيتها العالية، حيث يعمل على إطلاق ديدان يورانيوم ثاقبة للدروع. وهذا السلاح تزداد حرارته عندما تطلق منه كثيراً. وظيفته الثانية هي إطلاق قنبلة سريعة الانفجار إذ تنفجر عند التلامس. هذه القنابل تعمل على إسقاط العدو أو تفجير مخبأه حتى تراه بوضوح وتهاجمه.
الهجمة الأساسية - إطلاق النار المستمر
الهجمة الثانوية - قنابل سريعة الانفجار

قاذف القنابل اللاصقة - هذا السلاح يمكن أن يطلق قنبلة موقوتة تلتصق بالهدف. حالما تلتصق به فيمكن تفجير القنبلة عن بُعد متى شئت محوّلاً مجموعة الديناصورات إلى ضحايا انتحار. إضافة إلى ذلك لديه خاصيّة توزيع عدد من الألغام التي تنفجر حالما يقترب منها العدو. يمكن أن تحمل منه سلاحين في آن واحد.
الهجمة الأساسية : القنبلة الموقوتة اللاصقة
الهجمة الثانوية: الألغام

قاذف اللهب - هذا السلاح يستخدم على الأعداء القريبة منك، إذ أنّ دخانه المتصاعد لوحده يعمل على حرق جلود الأعداء. هجمته الثانوية هي قنبلة نابالم حارقة تُطلق من بعيد لتحرق مجموعة من الأعداء القريبة من بعضها البعض.
الهجمة الأساسية - اللهيب
الهجمة الثانوية - القنبلة الحارقة

القنابل - القنابل الانفجارية الشائعة في كل لعبة والتي يمكن رميها من بعيد على مجموعة من الأعداء لتسحق الأعداء مكان سقوطها وتلحق الضرر بالأعداء القريبين من حصول الانفجار.
الحل الكامل
Bad Blood:
الهدف هو نفسه إيجاد موقع الحطام الرئيسي، فبعد العرض ستجد نفسك في جزء مختلف من الغابة. اتبع زميلك في نزول الضفّة وأخيراً ستصل إلى تقاطع طريق. اسلك الطريق الذي تريد، فكلاهما يؤديان إلى نفس الموقع، وهو حقل يوجد فيه مروحية محطّمة في الوسط، والأفضل سلوك الطريق الأيمن فهو الأسرع.
الهدف الآن هو تفتيش حطام المروحية، تفحصها جيداً، وهي المروحية الموجودة في وسط الحقل لتنهي هذه المهمّة.
مهمّتك الآن هي اتباع سليد Slade لتشاهد عرض آخر. حالما ينتهي العرض، فسوف تقفز عليك سحلية، قم بالقضاء عليها ومن ثم اركض بسرعة اتجاه سليد واتبعه حاملاً السكين القتالية معك.
والآن هناك سحليتان أخريتان عليك تولي أمرهما بالسكين أيضاً إن كانتا قريبتان منك، استعمل السكين من قريب وسلاح SMG من بعيد لقتلهم.
والآن اتبع سليد من جديد واستعد لهجوم سحلية آخر. بعد ذلك جهز سكينتك للتعامل مع مجموعة صغيرة من الديناصورات. في النهاية ستصل إلى جدار مربوط باللبلاب، تسلقه بالضغط على مفتاح الاستعمال.
لا تنسَ هدفك الرئيسي وهو إيجاد الحطام الرئيسي فما زلنا نواصل البحث حتى الآن. استمر في اتباع سليد للبحث في مجموعة المناطق الأخرى. وعلى الطريق ستصل إلى مسقط يؤدي بك إلى حقل فيه العديد من الديناصورات الصغيرة. إن تعلقت بالحافة، فإنّ سليد سيتولى أمرهم جميعهم لأجلك.
في النهاية ستصل إلى قصير لتعبره. بعد أن يخيف سليد الديناصورات التي في الداخل، التقط سلاح SMG القريب ومجموعة الذخائر التي بالقرب من المخرج على اليمين. بعد النفق بقليل ستصل إلى تقاطع طرق أيضاً، سلالم على اليسار وطريق على اليمين. كلاهما يؤديان إلى نفس المكان كما في السابق، ولكن السلالم أشعر بأنّها الأسرع. في كلتا الحالتين ستصل في النهاية إلى جدار ملبلب على اليسار تسلقه. ستصل مرة أخرى إلى تقاطع طرق، مع مجموعة من الديناصورات التي ستهاجم من كلا الاتجاهين. اختبئ وأطلق النار عليهم ومن ثم اسلك أي طريق تريد، فكلاهما يؤديان إلى نفس المكان.
ستدخل قريباً منطقة صغيرة تحت شجرة والتي تطل على حقل يحتوي على ديناوصرات عديبدة، بمن فيها السحلية. اختبئ خلف الحافة للحماية وأطلق النار عليهم من هنا. بعد إسقاط الديناصورات انزل في الحقل ، إذ أنك تريد تسلق الجدار الملبلب ولكن قبل ذلك قد تريد التوجه يميناً وسلوك الطريق لتجد جثّة بجانبها بعض ذخائر سلاح SMG وقنبلة. ستحظى بفرصة جمع بعض الذخائر أيضاً حول قاعدة الجدار الملبلب.

هدفك الآن هو شق طريقك نحو المركز، بعد التسلق ستنقض مروحية فجأة. استمر فقط سالكاً الطريق حتى تصل إلى مجموعة من المنحدرات التي تطل على قاعدة عدو.
الهدف الآن هو تفريغ المنطقة من الأعداء لتصبح سالكة، حالما ترى الأعداء بعينيك انتظر هنا حالما تشتبك معركة بين السحالي والجنود، إن كنتَ صبوراً فالسحالي في النهاية ستقضي على الأعداء مما يبقى عليك القضاء على ماتبقى فقط. ستدرك لحظة انتهاء السحالي حينما ينزل سليد ويدخل القاعدة لأنّه أدرك بأن الطريق أصبح سالكاً. ابقَ متيقظاً للقضاء على المزيد من السحالي.
الهدف الآن هو البحث عن حطام قسم cryo، بعد أن أصبح الطريق سالك التقط بعض الذخائر من الجثث، ومن ثم استمر في سلوك طريقك عبر المبنى المحترق في الخلف، وعلى الطريق ستحصل على سلاح القوس BOW.
هدفك الآن هو إيجاد طريق إلى المؤسسة وهو الهدف الرئيسي كما قلنا. بعد الخروج من حطام cryo، ستصل قريباً إلى مجموعة من الأعداء، مجموعة على اليمين واثنتان في الثغرة القصيرة. والآن حان الوقت لتجربة سلاحك الجديد القوس. فقط وجّه من بعيد وأطلق الأسهم. بعد أن يدرك الأعداء بوجودك استخدام سلاح SMG لتقضي على بقية الأعداء والذين لم تسنح لهم الفرصة بتجربة أسهم القوس المؤلمة. حالما تقضي عليهم جميعاً سيظهر المزيد من الأعداء، كلاهما من نفس الثغرة، وهناك طريق على اليمين. من الأفضل استخدام سلاح SMG للأعداء البعيدة، باعتبارك أنّك تستطيع تكبير الهدف باستعمال الزنّاد الأيسر.
حالما تنتهي سر ببطء سالكاً الطريق الذي على اليمين للتعامل مع مجموعة أخرى من الأعداء. انحرف يساراً عند طريق الشجرة الثاني لتجد جسر ضيّق ، يمكنك الاستعانة به للوصول إلى المنطقة العلوية. استعد لهجوم آخر.
من هنا تبدأ الخدع، بالرغمِ من أنّ الطريق خطّي إلا أنّه من السهل جداً الاستدارة والرجوع من حيث أتيت. لذا حاول أن لا تضيع. على أية حال، اسلك سلسلة الجسور واقضِ على الأعداء على الطريق. في نقطة ما من على الطريق ستنزل إليك مجموعة من الأعداء من المروحية على حافة عبر فجوة، استعمل الجدار الحجري القريب لحماية نفسك وأطلق النار عليهم.
ستصل في النهاية إلى تقاطع طرق أيضاً. الأيمن نهايته مسدودة مع أنّه يوجد ذهائر أيضاً، لذا اسلك الطريق الأيسر. بعض القضاء على بضعة أعداء ، ستصل إلى تقاطع طرق آخر. كما خمّنت تماماً، كلاهما يؤديان إلى نفس المكان، حافة تطل على عدو. انتظره حتى قضي على الديناصور ومن ثم اقضِ عليه كمكافأة له. والآن اندفع للأمام حتى تصل إلى قاعدة العدو التي أمامك إذ تراها بعينيك.
بالرغمِ من أنّ سليد سيأخذ طرفاً واحداً ويقترح عليك أن تسلك الطرف الآخر، ولكن لدي فكرة أفضل: ابحث عن مكان عالي قريب أو اقفز إلى الموضع السفلي واستعمل قوسك للقضاء على كل الأهداف دون أن يدرك أحد بوجودك. حالما يصبح الطريق سالكاً التقط الذخائر ومن ثم تابع تقدمك إلى خلف القاعدة واستعد لقتل مجموعة من الديناصورات الصغيرة.
تابع طريقك ومن ثم انزل مجموعة الحافات حيث ستجد زوج من ديناصورات Parasaurolophuss المتجولة تحت سلسلة من الأنابيب. بعدهم يوجد عدد من الجنود أيضاً. أفضل طريقة للنزول إليهم هو صعود التلة التي على اليسار خلف الدعائم والانتباه على العدو الذي أمامك ومن ثم انزل التلة. مع الملاحظة بأنّ هناك فتحة على الجدار على طرف التلّة تحتوي على بيوض لديناصور، لا تذهب إلى هناك، إذ لن تجد ماهو قيّم، إلا أنّ ماستحظى به هو مواجهة مع الديناصور الأم الغاضبة.
بعد ذلك، ستهبط مروحية داخل القاعدة، من الحماقة مهاجمة الأعداء أرضاً، لأنّهم يملكون الكثير من المخابئ. بدلاً من ذلك تسلق المصعد على الطرف الأيسر من البناء إلى المنصة العالية. ومن هنا يمكنك بسهولة استهدف الجنود الذين في الأسفل باستخدام القوس. وأيضاً ابحث عن أسهم إضافية الصندوق الذي على اليسار.
حالما يصبح الطريق سالك، اخطو نحو الأنبوب المتصلق بالمنصّة واعبر من حوله وانحنِ حتى ترى القاعدة بوضوح. استعمل القوس أو سلاح SMG إن أردت لاستهداف الأعداء المتبقية هنا، كما ويمكنك الاستعانة بالجدار القريب بالانحناء من ورائه لحماية نفسك. وأيضاً قنابل الأعداء لن تبلغ الأنبوب مما يدعك في موقع آمن تماماً. حالما تقتل الجميع ، اتبع مسار الأنبوب حتى النهاية وانزل.
ign
بعد النزول من الأنبوب، تفحص الطرف الأيسر منه للحصول على بعض القنابل ومن ثم اقفز إلى الممشى المجاور في الأسفل. صوّب على مجموعة الأعداء الإضافية من هنا، ومن ثم توجه إلى الطابق الأرضي وانزل التعلية وصولاً إلى باب( على الطرف الأيمن من القاعدة، نسبةً إلى المدخل). يمكنك أن تسلك الممشى الثاني عبر الباب الكبير لإيجاد الأسلحة والذخائر في الطرف الآخر من الغرفة.
هدفك الآن هو استكشاف المركز أكثر فأكثر. بعد الغرفة الأولى سيعمل سليد على العبور من الباب الذي أمامه ليفسح لك مجال الاستكشاف في الجزء المتبقي من المركز عبر الباب الذي على اليسار.
بعد عبور الباب، ستجد نفسك في مواجهة غرفة مليئة بالصناديق والجنود. تراجع واختبئ واستخدم الصناديق كمخبأ لك واقضِ على الجنود باستخدام SMG أو القوس. تقدم عبر الصالة إلى السلالم واحذر من أي عدو في القاعدة ومن ثم استمر في التقدم عبر الباب.
كما ويمكنك قبل التقدم دخول الغرفة التي على الطرف الأيسر من هذه الصالة لإيجاد بعض ذخائر لسلاح SMG.
ستجد نفسك في منطقة ضبابية نوعاً ما حيث يوجد مجموعة من الأعدءا أيضاً. إن تحركت بسرعة فيمكنك مراوغة معظم المواجهات في الغرفة، ولكن أطلق النار على أي عدو يظهر لك على الطريق. افتح النار على العدويين الذين أمامك ومن ثم تسلق التعلية في الطرف الآخر من الغرفة. في الأعلى ارجع لتجد تعلية أخرى مباشرة خلفك والتي ستؤدي بك إلى الطابق الأعلى. حالما تصل إلى هناك استدر واسلك الممشى عبر الباب الموجود على الجدار المواجه للمدخل.
توجه يساراً إلى داخل غرفة الكمبيوتر واستمر في عبور الصالة المتعرجة. وبعد نزول التعلية، سيهاجمك ثلاثة أعداء من اليسار عند التقاطع الذي أمامك. استعمل الزاوية للتغطية واقضِ عليهم بسلاحك. بعد ذلك توجه يساراً للحصول على أسلحة ومن ثم توجه يمياً إلى النهاية المواجهة للصالة لدخول غرفة مليئة بالأنابيب الكبيرة.
تراجع عند المدخل إلى هذه الغرفة حتى تستطيع التصويب على الأعداء من بعيد واستعمل سلاحي القوس وSMG إذ حاول أن تنوّع في الاستخدام، معتمداً في ذلك على بعدك عن العدو. حالما يصبح الطريق سالك توجه يميناً واصعد السلالم، قد تحتاج لمقاتلة المزيد من الأعداء عند المنصّة السفلية على طول الطريق.
بعد تسلق السلالم توجه يميناً مجدداً واستمر في سلوك الممشى وصولاً إلى فتحة كبيرة على الطرف الآخر من الغرفة. حالما تقترب استعد للعديد من الحراس لتهاجمهم، تراجع واستعمل الصناديق على المنصّة للتغطية. حالما تقضي على الجميع استمر في عبور الباب الكبير في النهاية واعبر الغرفة الأخرى لتحصل على رسالة من سليد.
الهدف الآن هو لقاء سليد، بعد نزول التعلية بفترة قصيرة انعطف يساراً وتسلق السلم على الجدار ليؤدي بك إلى طريق آخر يجعل مقاتلة بعض الأعداء أسهل بكثير. أعلى السلّم اجمع الأسهم من اليسار ومن ثم انظر عبر الفتحة التي على اليمين لتستهدف الأعداء الثلاثة التي في الأسفل. بعد ذلك تسلق السلم نازلاً للأسفل، السلّم الموجود بعيداً، ومن ثم استمر في التقدم عبر الباب لتلاقي سليد.
المهمّة الآن هي إنقاذ سليد، ابقَ قريباً من مدخل الغرفة واستعن بالصناديق للتعطية واستهدف الأعداء من هنا بالقوس.
الآن ادخل المصعد الموجود في مركز الغرفة ولا داعي لذكر خطوات كيفية الوصول إليه فهي واضحة.
أثناء صعود المصعد ستتعرض لهجوم من جميع الزوايا، حاول الاختباء خلف الصناديق وابحث من حولك لقتل أي عدو تراه. إن فاجئك أي عدو وأطلق النار عليك غيّر وجهتك مباشرةً. عندما يتوقف المصعد اقفز من عليه واحتمِ ببعض المخابئ من النار وأطلق النار على الأعداء. حالما تقضي عليهم جميعاً توجه نحو الممشى ولكن احذر فهناك مجموعة من الحراس الذين سوف ينقضون عليك. قد تستطيع تولي أمرهم بقنبلة أو قنبلة لاصقة. والآن اعبر الباب لتجد لوحة تومض بضوء أحمر، أطلق النار عليها وفجّرها لتفتح الأبواب. والآن اقفز للأسفل نحو المصعد واستعد للجزء الأصعب من هذه المرحلة.
بينما تحاول قيادة هذا المصعد نحو القمّة فستواجه مجموعة من الأعداء الذين يتوجب عليك حتماً قتلهم جميعاً. إن لم تستطع فسوف يمتلئ المكان بالأعداء بسرعة لتضطر للاختباء وتُقتل عمّا قريب. حاول أن تقتل الأعداء بأسرع مايمكن حتى لا يتراكموا عليك. الأعداء الذين من فوقك أكثر خطورة من الأعداء الذين قد نزلوا إليك أيضاً إذ يمكنك إصابتك أثناء اختبائك خلف الصناديق. حالما تصل قمّة المبنى ستنتهي المرحلة.
اسف ما كملت الموضوع لأن الصفحة ماتكفي
...يتبع
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
اخوكم زورو ارجو الردود منقول
avatar
ZORO

ذكر عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m9 رد: turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف ZORO في الإثنين أغسطس 25, 2008 6:53 pm

Bad Blood:
الهدف هو نفسه إيجاد موقع الحطام الرئيسي، فبعد العرض ستجد نفسك في جزء مختلف من الغابة. اتبع زميلك في نزول الضفّة وأخيراً ستصل إلى تقاطع طريق. اسلك الطريق الذي تريد، فكلاهما يؤديان إلى نفس الموقع، وهو حقل يوجد فيه مروحية محطّمة في الوسط، والأفضل سلوك الطريق الأيمن فهو الأسرع.
الهدف الآن هو تفتيش حطام المروحية، تفحصها جيداً، وهي المروحية الموجودة في وسط الحقل لتنهي هذه المهمّة.
مهمّتك الآن هي اتباع سليد Slade لتشاهد عرض آخر. حالما ينتهي العرض، فسوف تقفز عليك سحلية، قم بالقضاء عليها ومن ثم اركض بسرعة اتجاه سليد واتبعه حاملاً السكين القتالية معك.

والآن هناك سحليتان أخريتان عليك تولي أمرهما بالسكين أيضاً إن كانتا قريبتان منك، استعمل السكين من قريب وسلاح SMG من بعيد لقتلهم.
والآن اتبع سليد من جديد واستعد لهجوم سحلية آخر. بعد ذلك جهز سكينتك للتعامل مع مجموعة صغيرة من الديناصورات. في النهاية ستصل إلى جدار مربوط باللبلاب، تسلقه بالضغط على مفتاح الاستعمال.
لا تنسَ هدفك الرئيسي وهو إيجاد الحطام الرئيسي فما زلنا نواصل البحث حتى الآن. استمر في اتباع سليد للبحث في مجموعة المناطق الأخرى. وعلى الطريق ستصل إلى مسقط يؤدي بك إلى حقل فيه العديد من الديناصورات الصغيرة. إن تعلقت بالحافة، فإنّ سليد سيتولى أمرهم جميعهم لأجلك.


ign

في النهاية ستصل إلى قصير لتعبره. بعد أن يخيف سليد الديناصورات التي في الداخل، التقط سلاح SMG القريب ومجموعة الذخائر التي بالقرب من المخرج على اليمين. بعد النفق بقليل ستصل إلى تقاطع طرق أيضاً، سلالم على اليسار وطريق على اليمين. كلاهما يؤديان إلى نفس المكان كما في السابق، ولكن السلالم أشعر بأنّها الأسرع. في كلتا الحالتين ستصل في النهاية إلى جدار ملبلب على اليسار تسلقه. ستصل مرة أخرى إلى تقاطع طرق، مع مجموعة من الديناصورات التي ستهاجم من كلا الاتجاهين. اختبئ وأطلق النار عليهم ومن ثم اسلك أي طريق تريد، فكلاهما يؤديان إلى نفس المكان.

ستدخل قريباً منطقة صغيرة تحت شجرة والتي تطل على حقل يحتوي على ديناوصرات عديبدة، بمن فيها السحلية. اختبئ خلف الحافة للحماية وأطلق النار عليهم من هنا. بعد إسقاط الديناصورات انزل في الحقل ، إذ أنك تريد تسلق الجدار الملبلب ولكن قبل ذلك قد تريد التوجه يميناً وسلوك الطريق لتجد جثّة بجانبها بعض ذخائر سلاح SMG وقنبلة. ستحظى بفرصة جمع بعض الذخائر أيضاً حول قاعدة الجدار الملبلب.

هدفك الآن هو شق طريقك نحو المركز، بعد التسلق ستنقض مروحية فجأة. استمر فقط سالكاً الطريق حتى تصل إلى مجموعة من المنحدرات التي تطل على قاعدة عدو.
الهدف الآن هو تفريغ المنطقة من الأعداء لتصبح سالكة، حالما ترى الأعداء بعينيك انتظر هنا حالما تشتبك معركة بين السحالي والجنود، إن كنتَ صبوراً فالسحالي في النهاية ستقضي على الأعداء مما يبقى عليك القضاء على ماتبقى فقط. ستدرك لحظة انتهاء السحالي حينما ينزل سليد ويدخل القاعدة لأنّه أدرك بأن الطريق أصبح سالكاً. ابقَ متيقظاً للقضاء على المزيد من السحالي.
الهدف الآن هو البحث عن حطام قسم cryo، بعد أن أصبح الطريق سالك التقط بعض الذخائر من الجثث، ومن ثم استمر في سلوك طريقك عبر المبنى المحترق في الخلف، وعلى الطريق ستحصل على سلاح القوس BOW.

هدفك الآن هو إيجاد طريق إلى المؤسسة وهو الهدف الرئيسي كما قلنا. بعد الخروج من حطام cryo، ستصل قريباً إلى مجموعة من الأعداء، مجموعة على اليمين واثنتان في الثغرة القصيرة. والآن حان الوقت لتجربة سلاحك الجديد القوس. فقط وجّه من بعيد وأطلق الأسهم. بعد أن يدرك الأعداء بوجودك استخدام سلاح SMG لتقضي على بقية الأعداء والذين لم تسنح لهم الفرصة بتجربة أسهم القوس المؤلمة. حالما تقضي عليهم جميعاً سيظهر المزيد من الأعداء، كلاهما من نفس الثغرة، وهناك طريق على اليمين. من الأفضل استخدام سلاح SMG للأعداء البعيدة، باعتبارك أنّك تستطيع تكبير الهدف باستعمال الزنّاد الأيسر.
حالما تنتهي سر ببطء سالكاً الطريق الذي على اليمين للتعامل مع مجموعة أخرى من الأعداء. انحرف يساراً عند طريق الشجرة الثاني لتجد جسر ضيّق ، يمكنك الاستعانة به للوصول إلى المنطقة العلوية. استعد لهجوم آخر.

من هنا تبدأ الخدع، بالرغمِ من أنّ الطريق خطّي إلا أنّه من السهل جداً الاستدارة والرجوع من حيث أتيت. لذا حاول أن لا تضيع. على أية حال، اسلك سلسلة الجسور واقضِ على الأعداء على الطريق. في نقطة ما من على الطريق ستنزل إليك مجموعة من الأعداء من المروحية على حافة عبر فجوة، استعمل الجدار الحجري القريب لحماية نفسك وأطلق النار عليهم.
ستصل في النهاية إلى تقاطع طرق أيضاً. الأيمن نهايته مسدودة مع أنّه يوجد ذهائر أيضاً، لذا اسلك الطريق الأيسر. بعض القضاء على بضعة أعداء ، ستصل إلى تقاطع طرق آخر. كما خمّنت تماماً، كلاهما يؤديان إلى نفس المكان، حافة تطل على عدو. انتظره حتى قضي على الديناصور ومن ثم اقضِ عليه كمكافأة له. والآن اندفع للأمام حتى تصل إلى قاعدة العدو التي أمامك إذ تراها بعينيك.

بالرغمِ من أنّ سليد سيأخذ طرفاً واحداً ويقترح عليك أن تسلك الطرف الآخر، ولكن لدي فكرة أفضل: ابحث عن مكان عالي قريب أو اقفز إلى الموضع السفلي واستعمل قوسك للقضاء على كل الأهداف دون أن يدرك أحد بوجودك. حالما يصبح الطريق سالكاً التقط الذخائر ومن ثم تابع تقدمك إلى خلف القاعدة واستعد لقتل مجموعة من الديناصورات الصغيرة.
تابع طريقك ومن ثم انزل مجموعة الحافات حيث ستجد زوج من ديناصورات Parasaurolophuss المتجولة تحت سلسلة من الأنابيب. بعدهم يوجد عدد من الجنود أيضاً. أفضل طريقة للنزول إليهم هو صعود التلة التي على اليسار خلف الدعائم والانتباه على العدو الذي أمامك ومن ثم انزل التلة. مع الملاحظة بأنّ هناك فتحة على الجدار على طرف التلّة تحتوي على بيوض لديناصور، لا تذهب إلى هناك، إذ لن تجد ماهو قيّم، إلا أنّ ماستحظى به هو مواجهة مع الديناصور الأم الغاضبة.

بعد ذلك، ستهبط مروحية داخل القاعدة، من الحماقة مهاجمة الأعداء أرضاً، لأنّهم يملكون الكثير من المخابئ. بدلاً من ذلك تسلق المصعد على الطرف الأيسر من البناء إلى المنصة العالية. ومن هنا يمكنك بسهولة استهدف الجنود الذين في الأسفل باستخدام القوس. وأيضاً ابحث عن أسهم إضافية الصندوق الذي على اليسار.
حالما يصبح الطريق سالك، اخطو نحو الأنبوب المتصلق بالمنصّة واعبر من حوله وانحنِ حتى ترى القاعدة بوضوح. استعمل القوس أو سلاح SMG إن أردت لاستهداف الأعداء المتبقية هنا، كما ويمكنك الاستعانة بالجدار القريب بالانحناء من ورائه لحماية نفسك. وأيضاً قنابل الأعداء لن تبلغ الأنبوب مما يدعك في موقع آمن تماماً. حالما تقتل الجميع ، اتبع مسار الأنبوب حتى النهاية وانزل.


ign

بعد النزول من الأنبوب، تفحص الطرف الأيسر منه للحصول على بعض القنابل ومن ثم اقفز إلى الممشى المجاور في الأسفل. صوّب على مجموعة الأعداء الإضافية من هنا، ومن ثم توجه إلى الطابق الأرضي وانزل التعلية وصولاً إلى باب( على الطرف الأيمن من القاعدة، نسبةً إلى المدخل). يمكنك أن تسلك الممشى الثاني عبر الباب الكبير لإيجاد الأسلحة والذخائر في الطرف الآخر من الغرفة.

هدفك الآن هو استكشاف المركز أكثر فأكثر. بعد الغرفة الأولى سيعمل سليد على العبور من الباب الذي أمامه ليفسح لك مجال الاستكشاف في الجزء المتبقي من المركز عبر الباب الذي على اليسار.
بعد عبور الباب، ستجد نفسك في مواجهة غرفة مليئة بالصناديق والجنود. تراجع واختبئ واستخدم الصناديق كمخبأ لك واقضِ على الجنود باستخدام SMG أو القوس. تقدم عبر الصالة إلى السلالم واحذر من أي عدو في القاعدة ومن ثم استمر في التقدم عبر الباب.
كما ويمكنك قبل التقدم دخول الغرفة التي على الطرف الأيسر من هذه الصالة لإيجاد بعض ذخائر لسلاح SMG.

ستجد نفسك في منطقة ضبابية نوعاً ما حيث يوجد مجموعة من الأعدءا أيضاً. إن تحركت بسرعة فيمكنك مراوغة معظم المواجهات في الغرفة، ولكن أطلق النار على أي عدو يظهر لك على الطريق. افتح النار على العدويين الذين أمامك ومن ثم تسلق التعلية في الطرف الآخر من الغرفة. في الأعلى ارجع لتجد تعلية أخرى مباشرة خلفك والتي ستؤدي بك إلى الطابق الأعلى. حالما تصل إلى هناك استدر واسلك الممشى عبر الباب الموجود على الجدار المواجه للمدخل.
توجه يساراً إلى داخل غرفة الكمبيوتر واستمر في عبور الصالة المتعرجة. وبعد نزول التعلية، سيهاجمك ثلاثة أعداء من اليسار عند التقاطع الذي أمامك. استعمل الزاوية للتغطية واقضِ عليهم بسلاحك. بعد ذلك توجه يساراً للحصول على أسلحة ومن ثم توجه يمياً إلى النهاية المواجهة للصالة لدخول غرفة مليئة بالأنابيب الكبيرة.

تراجع عند المدخل إلى هذه الغرفة حتى تستطيع التصويب على الأعداء من بعيد واستعمل سلاحي القوس وSMG إذ حاول أن تنوّع في الاستخدام، معتمداً في ذلك على بعدك عن العدو. حالما يصبح الطريق سالك توجه يميناً واصعد السلالم، قد تحتاج لمقاتلة المزيد من الأعداء عند المنصّة السفلية على طول الطريق.
بعد تسلق السلالم توجه يميناً مجدداً واستمر في سلوك الممشى وصولاً إلى فتحة كبيرة على الطرف الآخر من الغرفة. حالما تقترب استعد للعديد من الحراس لتهاجمهم، تراجع واستعمل الصناديق على المنصّة للتغطية. حالما تقضي على الجميع استمر في عبور الباب الكبير في النهاية واعبر الغرفة الأخرى لتحصل على رسالة من سليد.

الهدف الآن هو لقاء سليد، بعد نزول التعلية بفترة قصيرة انعطف يساراً وتسلق السلم على الجدار ليؤدي بك إلى طريق آخر يجعل مقاتلة بعض الأعداء أسهل بكثير. أعلى السلّم اجمع الأسهم من اليسار ومن ثم انظر عبر الفتحة التي على اليمين لتستهدف الأعداء الثلاثة التي في الأسفل. بعد ذلك تسلق السلم نازلاً للأسفل، السلّم الموجود بعيداً، ومن ثم استمر في التقدم عبر الباب لتلاقي سليد.
المهمّة الآن هي إنقاذ سليد، ابقَ قريباً من مدخل الغرفة واستعن بالصناديق للتعطية واستهدف الأعداء من هنا بالقوس.
الآن ادخل المصعد الموجود في مركز الغرفة ولا داعي لذكر خطوات كيفية الوصول إليه فهي واضحة.

أثناء صعود المصعد ستتعرض لهجوم من جميع الزوايا، حاول الاختباء خلف الصناديق وابحث من حولك لقتل أي عدو تراه. إن فاجئك أي عدو وأطلق النار عليك غيّر وجهتك مباشرةً. عندما يتوقف المصعد اقفز من عليه واحتمِ ببعض المخابئ من النار وأطلق النار على الأعداء. حالما تقضي عليهم جميعاً توجه نحو الممشى ولكن احذر فهناك مجموعة من الحراس الذين سوف ينقضون عليك. قد تستطيع تولي أمرهم بقنبلة أو قنبلة لاصقة. والآن اعبر الباب لتجد لوحة تومض بضوء أحمر، أطلق النار عليها وفجّرها لتفتح الأبواب. والآن اقفز للأسفل نحو المصعد واستعد للجزء الأصعب من هذه المرحلة.

بينما تحاول قيادة هذا المصعد نحو القمّة فستواجه مجموعة من الأعداء الذين يتوجب عليك حتماً قتلهم جميعاً. إن لم تستطع فسوف يمتلئ المكان بالأعداء بسرعة لتضطر للاختباء وتُقتل عمّا قريب. حاول أن تقتل الأعداء بأسرع مايمكن حتى لا يتراكموا عليك. الأعداء الذين من فوقك أكثر خطورة من الأعداء الذين قد نزلوا إليك أيضاً إذ يمكنك إصابتك أثناء اختبائك خلف الصناديق. حالما تصل قمّة المبنى ستنتهي المرحلة.


Death Valley:
مهمتك الآن هي مقابلة سليد عند مدخل الكهف. حسناً أنتَ على وشك الدخول في لقائك الأول مع ديناصور التي ريكس الشهير، والملجأ الوحيد هو الكهف في الطرف المقابل من المنطقة(والذي يحدد النار والدخان). هذه الحلبة هي عبارة عن دائرة كبيرة مما يعني أنّه لا يوجد مهرب من التي ريكس سوى الملجأ. هناك العديد من الأماكن التي توفر لك ملاجئ عدا الجذوع في كلا الجانبيت ، بالقرب من الجزيرة الحجرية التي في الوسط. إضافة إلى وجود عدد من السحالي إلى جانب التي ريكس والذين يتعطشون لتذوّق دمائك، ولكن حمداً لله إنّ التي ريكس ليس من أنصارهم فقد يهاجمهم إن عرقلوا طريقه.
هناك عدد من الأسلحة المخفية بالقرب من نقطة البداية. ابحث خلف الكومة الحجرية الكبيرة على اليسار لتجد ذخائر SMG بالقرب من جثّة، وبعض الأسهم والقنابل خلف الكومة اليمنى.

إليك الخطة الآن، أسهل طريق هو الطريق الأيمن، لذا قم بتطويق الجزيرة الحجرية المركزية واندفع عبر التجويف في الجذع. عند هذه النقطة ينبغي أن ترى التي ريكس أمامك، على الطرف الأيمن من الجدار الحجري اندفع من حول ذلك الجدار على الطرف الأيسر لتراوغه. ولكن قد تضطر للقاء عدد من السحالي الآن، حاول إطلاق النار عليهم أثناء الركض. لا أنصح باستخدام السكين مالم يتطلب الأمر لأنّها ستبطئ حركتك أثناء مهاجمتك للسحالي بها. شق طريقك بسرعة نحو الكهف حيث النار(استخدم مؤشر المهمّة إن ضعت) ولا تنظر للخلف أبداً. إن استمرّيتَ في المشي ولم تتدخل السحالي كثيراً فسوف تكون في أمان.

حالما تصل للكهف انزل عبر الفتحة التي في الداخل، هذه السحالي من الصعب رؤيتها هنا أثناء شق طريقك. بسبب الممرات الضيقة فأقترح عليك أن تحمل السكين باستمرار، لأنّها الطريقة الأفضل والأكثر تأثيراً للقضاء على الديناصورات. اندفع عبر الكهوف حتى تصل إلى جدار مضيء يمكنك الانحناء من تحته. حالما تعبره توجه يساراً وانحني من تحت المزيد من الجدران. بعد الخروج والانتهاء من الزحف توجه يساراً إن أردتَ مسدساً أو توجه يميناً لتعبر مجموعة من الأماكن التي عليك بالزحف عبرها واستمر في التقدم عبر الكهف.
بعد أن يعمل سليد بحماقة بالإمساك ببندقية لنفسه سيهاجم ديناصور من الخلف، ليعمل علىدفعك نحو حفرة مع الآخرين. استعمل سكينك للتخلص بسرعة من الثلاثة - ينبغي عليك أن تكون قادراً على تقييدهم سويةً، واحداً يتلوه الآخر. بعض القضاء على السحالي تسلّق التعلية التي على اليسار لتنضم إلى سليد مجدداً.
... يتبع
avatar
ZORO

ذكر عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m9 رد: turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف ZORO في الإثنين أغسطس 25, 2008 6:56 pm

تابع تقدمك مع سليد عبر الكهف وانتبه من السحلية التي ستظهر فجأة من الفتحة المضثئة التي على اليسار. اغرس سكينك في رأسه لتسحقه. انتبه من مجموعة أخرى بعد قليل، ومن ثم تابع تقدمك صاعداً التلة لتجد فتحة أخرى على اليسار فيها سحلية أخرى. طبعاً السحالي التي نتكلم عنها هي سحالي الديناصورات وليست سحالي عصرنا هذا.
بعد اتباع سليد أكثر فأكثر، سيظهر أربعة من سحالي الديناصورات لينصبوا لكم كمين. قد تحتاج لاستعمال SMG هنا، حتى تتمكن من قتلهم قبل أن يصلوا إليك ويستحكموك. بعد القضاء عليكم فسوف تمر بجسر، والذي سينهار حالما تخطو عليه وهذا إجباري.

بعد النزول للأسفل ابحث عن بعض الأسهم والتقط البندقية من الجثّة التي أمامك ومن ثم تابع تقدمك. الكهف الكبير القادم أشبه ببرميل مليء بالقردة... إلا أنّ الاختلاف الوحيد هو أنّه كهف وفيه سحالي. الأفضل ألا تجازف وتدخل مباشرةً دون تخطيط. هناك خطة جيدة. ابقَ داخل النفق المؤدي للكهف، وقم بجذب انتباه السحالي بإطلاق شهلة في مكانٍ ما أمامك. عندما يأتوا ليتحققوا، سيروك ويندفعون نحوك. أعطِ كل واحد منهم هدية من البندقية على الوجه وأنت تعلم تماماً قوّة رصاصة البندقية، حتى تقضي عليهم جميعهم إذ عددهم 10 على ما أعتقد. حالما تقضي عليهم ستظهر سحلية أخرى أو سحليتين.

حالما يصبح المكان آمن، سر بمحاذاة الجدار الأيسر لتجد تعلية تؤدي بك إلى نفقٍ آخر، يشغلها ثلاثة من السحالي. أطلق عليهم النار بالبندقية ومن ثمّ تسلّق الجدار الشجري أمامك لتجد مخرجاً من الكهف.
تابع تقدمك عبر الطريق حتى تتلقى رسالة من سليد، والذي يأمرك أن تتبع أثر الدخان(ياله من مساعد كبير!) استمر في سلوك الطريق، وانزل عبر المخرج وإلى الجذع (يمكنك جمع بندقية أخرى أيضاً على مقربة من هنا قبل الدخول). حالما تدخل الجذع، ديناصور مجنون كبير يُدعى Dilophosaurus سيظهر في الطرف الآخر. ولكن حمداً لله لأنّ سليد سيعمل على إطلاق شعلة ليجتذبه نحوها مؤقتاً، إن كنت سريعاً يمكنك القضاء عليه حالاً.

اركض نحوه مباشرةً واسحقه بالبندقية وكذلك بخّاخ الرشاش. ولكن إن أردتَ أمان أكبر فأقترح الخروج من الطرف الأيسر من الجذع( لتتجنب السحلية التي ستأتي من الخلف)، ومن ثم أطلق الأسهم عليه متى توقعت عن الركض من بعيد. يستهلك ذلك بضعة أسهم للقضاء عليه.
بعد ذلك سيتوجب عليك التعامل مع بضعة سحالي متبقية في المنطقة. اقترح البقاء عند الجذع والانتظار حتى يقتربوا منك، ومن ثم استخدم السكين لقتلهم. حالما تقضي عليهم ستظهر مجموعة أخرى مؤلفة من خمسة سحالي، اقتلهم بنفس الطريقة.
بعد القضاء على السحالي اتبع سليد إلى الجدار الملبلب ، وتسلقه لتقابل صديق آخر. اتبع زملائك صاعداً التلّة إلى أن تنتهي المرحلة بنجاح.


Reunions:
أحب التذكير بالمهمة وهي تتبع أثر الدخان في الأفق. الحقل أمامك مليء بالجنود وقريباً سيصبح متفشياً بالسحالي. بدلاً من محاولة التسلسل أو أداء شخصية رامبو والانقضاض عليهم فهناك اقتراح أفضل. لدينا فكرة أفضل : تفاداهم كلياً، نعم يبدو الأمر جنونياً ولكن صدقني بأنّ ناجحة. ببساطة سر بمحاذاة الجدار الأيسر طوال الطريق(يشمل ذلك الفتحة الصغيرة والتي تحتوي على بندقية بلازما والتي قد تحتاج للحصول عليها وبضعة قنابل) وصولاً إلى جدار اللبلاب والذي يمكنك تسلقه إلى القسم التالي. لن تجتذب انتباه أي عدو بهذه الحالية وباعتبار أنّهم لا يستطيعون التسلق، فلا داعي للقلق منهم بعد الآن.

مباشرة بعد تسلق الجدار لا تتحرك وإنما بدلاً من ذلك استخدم سلاح القوس أو التزويم بالبندقية لاستهداف الجنديين الذين أمامك، أحدهما في المنحدر على اليمين والآخر على الأرض. حالما تقضي عليهما تقدم للأمام بضعة أقدام لتجد مروحية ستعمل على إنزال عدد من الأعداء. ابقَ مكانك واقضِ عليهم واحداً يتلوه الآخر بالقوس وإن كنتَ سريعاً يمكنك القضاء عليهم قبل أن يتحركوا أصلاً. وإن احتجت لحماية، احتمِ خلف الجدار. وهناك سحلية ستهاجمك أخيراً من اليمين لذا احذر منها. وعادةً يعمل أصدقائك على القضاء عليها لأجلك.

حالما تقضي على الجميع سيظهر المزيد من الأعداء من التلّة البعيدة. لا يمكنك التصويب عليهم من هنا، الأفضل التقدم نحو الصخرة الكبيرة أمامك والاحتماء بها وقم بنظرة خاطفة من خلفها وأطلق عليهم.
عندما تتوقف الأعداء عن المجيء تقدم نحو قاعدة تلك التلة تحت الشجرة. سيظهر المزيد من الأعداء، استعمل بندقية النبض أو كما سمّيتها SMG لتتولى أمرهم. وإن احتجت للاختباء، فانحنِ بكل بساطة من خلف إحدى جانبي الشجرة. حالما يتوقف تدفق الأعداء اركض مسرعاً من خلف إحدى طرفي الشجرة واستعد للعديد من الأعداء من بين الأنقاض المتبعثرة. تقدم للأمام فقط عندما يصبح الطريق سالك، واستمر في التقدم مستعيناً بالأنقاض كمخبأ لك حالما تشق طريقك من حول الشجرة الساقطة في وسط الطرف الآخر.


ign

بعد الاستدارة من حول الشجرة، ستأخذ بعض من الراحة أثناء عبورك الطريق. لذا استمتع بالمشاهد واجمع بعض الذخائر من الجنود المنهارة قبل الشلّال. بعد نزول الحافة بفترة قصيرة عند الشلّال، ستواجه ديناصور غريب متسلق للأشجار، حيث سينقض عليك. جهّز سكينتك لتقطعه عندما يقترب منك. بعد ذلك انعطف يساراً واستعد لقفزة أخرى من نفس النوع الغريب هذا. بعد سحقه تابع تقدمك لتصل إلى مقتطع طرق. سيهاجم ديناصور من اليمين، ولكن زميلك القناص الأشعث سيقتله من بعيد، ولكن استعد لهجمة أخرى من اليسار.

بعد ذلك تابع تقدمك عبر الطريف الأيمن(الطريق الأيسر يؤدي لنهاية مسدودة)، ومن ثم استعد لهجمة أخرى من الأمام، ومن ثم هجمة أو اثنتين من الخلف كما في السابق، السكين هي السلاح الأفضل هنا. تابع طريقك وانعطف يميناً ومن ثم استعد لهجمة من اليسار(وأخرى من الأمام). انعطف يساراً واذهب من تحت الجسر الحجري واتبع الطريق حتى النهاية لتنتهي المرحلة بنجاح.


Ghost in the Shadow:
هذا الحقل الواسع يمكن أن يكون من الصعب البحث فيه، وهو مليء بديناصورات الشجر. أقترح في القسم الأول منه أن تمشي بمحاذاة جدار الوادي الأيسر، قم باجتياز التعلية الأولى وتسلق الآخر الذي سيظهر بعد برهة. الرحلة ستستغرق بعض الوقت فقط. على الطريق ستقاتل عدد من ديناصورات الشجر، جهّز السكين دائماً للتعامل معهم.
بعد تسلّق التعلية الثانية قم بالتقاط الأسهم وأسهم تيك بجانب الجثّة، ومن ثم انزل إلى المنطقة التي في الأسفل. والآن سر بمحاذاة الجدار الأيسر عند المنعطف. القسم التالي سيكون عبارة عن طريق مستقيم. فقد اندفع للأمام اتجاه الجبل وتسلق الصخور للوصول إلى طريق آخر. هناك أطنان من ديناصورات الشجر في هذه المنطقة لذا جهّز السكين معك دائماً تحسباً لهم. وأيضاً هناك العديد من الدعائد على طول الطريق في كلا الجانبين لذا كن المفتش غادجيت وابحث جيداً.

بعد صعود الطريق تابع طريقك عبره لرؤية عرض مع أحد أفراد طاقمك، ومن ثم تابع تقدمك.
المهمة الآن هي البحث عن وحدة الاتصالات في المنطقة، ستصل قريباً إلى تقاطع طرق آخر ، اسلك إحدى الطريقين لأنهما كلاهما يؤديان إلى نفس المكان. انزل الحافات المتعددة التالية وسر عبر الكهف الصغير لتجد وادي مليء بالديناصورات. تعلق عند مخرج الكهف وأطلق وابل من الرصاص على السحالي. حالما تنزل تجنب لمس جدار الكهف أثناء خروجك، لأنّه مليء بالأشواك، والآن اعبر الوادي واستخدم السكين للتخلص من الديناصورات التي تعرقل طريقك(إن كنتَ تعاني مشكلة منهم فيمكنك رمي شعلة بعيداً لاجتذابهم إليها والسير بأمان).

بعد الخروج من الوادي، قم بالجري اتجاه التلة لتجد حزمة جديدة من الأعداء في الحقل. ابقَ في الزاوية مختبئاً وأطلق النار عليهم حتى تقضي عليهم جميعاً، ستتلاقي راعي بقر. عد إلى الحقل واتبع الطريق الذي على اليسار. مهمتك الآن الوصول إلى نقطة الالتقاء مع راعي البقر. ستلمح ديناصور عما قريب عند شقّ يقاتل عدد من الجنود. دعه يقاتلهم. حالياً توجه يميناً واعبر الجسر إلى حيث توجد الأعداء. ابقَ مكانك واستعمل بندقية البلازما أو بندقية النبض في التزويم لتقضي عليهم. تقدم للأمام إلى حيث توجد الصخور لمزيد من المخابئ ومزيد من التقنيص. حالما تقضي على الجميع اجمع الذهائر من البناء ومن ثم اصعد التلّة.

حالما تعتلي القمّة، استعد للقضاء على العدو الوحيد الذي أمامك ومن ثم قم بالإمساك بآلة الرشاش وركز أولاً على آلتي الرشاش المتبقيتين وحطّمهما، إحداهما على اليسار قليلاً والأخرى في الطرف الآخر من الجدار الأيسر. حالما تدمرهما، ركز على سحق الأعداء التي تعمل المروحية على إنزالها. تأكد من إفلات الزناد أثناء إطلاق النار لأنّ السلاح تزداد حرارته عند إطلاق النار به باستمرار. وأنت بحاجة للاختباء أيضاً لذا انحنِ خلف الجدار الذي على اليمين.
حالما يصبح الطريق سالك، قابل راعي البقر في الزاوية التي في أقصى اليسار في الزاوية لتنهي المرحلة بنجاح.


Mother Superior:
مهمتك لم تتغيّر بعد وهي البحث عن وحدة الاتصالات في المنطقة. القسم الأول من الغابة سيكون مشوشاً ، ولكن الحقيقة هي أنّها أبسط مما تبدو عليه. توجه يساراً ومن ثم سر بمحاذاة جدار الوادي الأيسر واعبر القسم الخرساني المتصدع. استعد لهجوم ديناصوري مفاجئ ومن ثم استمر في التقدم إلى النفق الحجري حيث سيُقنص أحد زملائك في الفريق. فأنتَ لا تريد أن تعاني من نفس المصير. اندفع اتجاه الشجرة التي أمامك للاختباء. ألقِ نظرة خاطفة من ورائها واستعمل قوسك لاستهداف القناص الذي في النصف الأيمن من القلعة، وهناك بضعة جنود على اليسار.

حالما تقضي عليهم اعبر الجسر الذي على اليسار إلى قاعدة القلعة. والآك سر بمحاذاة الجدار الأيسر إلى الصخرة التي يمكنك استعمالها للاختباء، أثناء التصويب سيندفع العدو نحوك. أنصح بقوّة استخدام بندقية النبض. بعد ذلك اعبر القلعة التي أمامك واجمع كميّة لذخائر الملقية أرضاً ومن ثم استعد لهجوم ديناصوري. بعد قتله، سوف تُكلّف بمهمة حماية القلعة أثناء هجوم حشد من الأعداء من سفح التلّة.
لدحر العدو اركض اتجاه الطرف الأمامي من القلعة واستعن بالجدران الخرسانية للاختباء، أثناء استخدامك بندقية النبض لتدمير الأعداء المتجهة نحوك فإنّ عدد من المروحيات ستنزل عدداً إضافياً من القوّات، ولكن قنبلة واحدة كافية لتفجيرهم جميعاً.


ign

بعد هزيمة الأعداء، أعد تلقيم أسلحتك بالذخائر في القاعدة ومن ثم اتبع إشارة الهدف عائداً إلى الطرف الأيسر من القاعدة(حيث أتيت أصلاً) لتجد طريق تحت شجرة يمكنك سلوكه الآن. ولكن جهّز سكينتك لقتل السحالي الثلاثة التي تندفع عليك عن قرب.
استمر في الآن في اتباع الطريق عبر الجسر اتجاه منطقة جديدة. حالما تصل إلى هناك اتجه نحو إحدى الحجارة التي أمامك واستخدمها للتغطية أثناء توجيهك بالقناص على الأعداء الذين في الأسفل، والقناص في الحافة البعيدة. بدّل مع سلاح بندقية النبض إن أصبح الأعداء قريبون منك.


حالما تقضي على الجميع استمر في التقدم اتجاه الجدار البعيد ليبدأ لقائك الثالث مع ديناصور التي ريكس. تراجع حالما يظهر لك ولكن لا تزعج نفسك في إطلاق النار عليه لأنّك لن تستفيد.
ابحث عن درج حجري على اليسار تستطيع تسلقّه للوصول إلى طريق آخر. اسلكه حتى تصل إلى منطقة مستنقع كبيرة. بعد النزول إلى المستنقع، أقترح أن تعمل على استخدام بندقية النبض لاستهداف الديناصور الذي يتجوّل أمامك، وذلك قبل أن ينقضّوا عليك. بدّل مع سكينتك إن اقتربوا منك. حالما يصبح الطريق سالك، اندفع مباشرةً عبر الحقل نحو التلة، واستمر في التقدم للأمام حتى تصل إلى كهف، والذي يؤدي إلى معركتك مع التي ريكس.

بعد النزول من الكهف، سيبدأ الدخول العظيم للتي ريكس. اندفع مباشرة من تحت الشجرة الموجودة وسط المنطقة، حيث تؤمن لك الحماية من معظم هجمات الديناصور. ينبغي عليك البقاء هنا طوال المعركة. استعمل أي سلاح لديك حالما يمرّ من وراء إحدى الفتحات حيث تستطيع رؤيته. إنّه يحدّق بك أحياناً من تحت الشجرة ويحاول أن يلتهمك ، ببساطة انتقل للطرف الآخر حيث لا يستطيع الوصول إليك. بعد أن تسبب له قدر جيّد من الضرر، سيسقط على جانبه. اندفع بسرعة إلى رأسه ومعك السكين واغرسها في جبهته وذلك عندما يظهر الظهر على الشاشة لتطعن السكين في عينه وتنتصر في المعركة.

بعد المعركة ستظهر في منطقة ضبابية من الغابة. التقط كل من البندقية وبندقية النبض من كلا طرفي الشجرة التي أمامك ومن ثم ابدأ رحلتك عبر التلة بنزولها. على الطريق ستمر بعدد من الديناصورات القاسية التي ستمزقك إلى أشلاء في ثوانٍ. حالما ترى واحدة منها، ارمِ شعلة لإغوائها بعيداً، ومن ثم اسحقها بالبندقية. في النهاية ستمر بتعلية تؤدي إلى باب مغلق اقترب منها واضغط بسرعة مفتاح الاستعمال لفتحه.

ادخل للداخل وافعل نفس الشيء لمزيد من الأبواب لعبور المدخل. شق طريقك عبر القاعات حتى تواجه ديناصورين استخدم سكينتك للقضاء عليهم وبعد ذلك أمسك بآلة الرشاش القريبة على اليسار واستعملها للقضاء على المزيد من أمامك، ومن ثم من على اليمين. حالما تقضي عليهم استمر في نزول التلّة واصعد التعلية واعبر الباب الآخر المؤدي للخارج. اصعد السلالم، ومن هنا اتبع إشارة الهدف إلى نهاية المرحلة. الطريقة الأسهل هو السير بمحاذاة الجدار الأيمن طوال الطريق. واستعد أيضاً لأي هجوم ديناصوري مفاجئ.


Killing Fields:
اختبئ خلف إحدى العقبات لتحمي نفسك وأطلق النار على الأعداء الذين أمامك. بدّل مابين القوس وسلاح آخر مثل بندقية النبض للقضاء عليهم. استعمل أيضاً أسهم تيك أو قاذفة الألغام للقضاء على مجموعة الأعداء. بعد القضاء على أول مجموعة، سيظهر المزيد بعد أن تنزلهم المروحية. أحدهم سيعمل على إعداد آلة رشاش أوتوماتيكية والتي ستعمل على استهدافك مع أي شخص آخر معك. أطلق سهم تيك أو لغم للقضاء عليها. مهمتك هي مساعدة سليد على إيقاف الهجوم، لذا فبعد ذلك تابع تقدمك عبر الحقل حتى تصل إلى طريق صغير في جدار حجري، من تحت شجرة ساقطة. استخدم كلا الطرفين للاختباء أثناء قضائك على الأعداء في الحقل باستخدام بندقية النبض.

حالما يصبح الطريق سالك تقدم للأمام حتى تتعرض لهجوم صاروخي. عندما تستيقظ مجدداً اختبئ خلف الصخرة واستعد لرد هجومي. قنبلة من بندقية النبض يمكن أن تفعل العجائب، بالرغمِ من أنّ أسهم تيك فعّالة أيضاً. بعد ذلك ركز على بقية الأعداء.
والآن وظيفتك هي العودة إلى موقع الحطام. عندما يصبح الحقل فارغاً فسيتم إعلامك بالعودة إلى موقع الحطام ولكن لا تغادر بعد. أولاً قم بالتقاط قاذف الصواريخ والذي كان يستعمله العدو من أعلى التلة. هناك مشكلة واحدة وهي أنّها لا تحتوي على رصاص. على أية حال هناك البعض في بداية المرحلة إن أردت.


ign

مع قاذف الصواريخ بالاستحواذ عد مسرعاً إلى بداية المرحلة ولكن احذر ، فإنّ دبابة عنكبوت ستعرقل طريقك. تجاهلها حالياً وبدلاً من ثلك انعطف يميناً وعد إلى المعسكر(تجاهل إشارة المهمّة حالياً، لأنّها تشير إلى الدبابة بدلاً من الموقع). يمكنك إن كنتَ سريعاً أن تعود قبل أن تصل الدبابة إلى الموقع وتفتح النار عليها.
بعد العودة إلى بداية المرحلة ابحث عن بعض الصواريخ. يمكنك إعادة التخزين هنا مهما شئت وبكمية لا محدودة. والآن اخطف النظر من خلف طرفي الجدار وأطلق صاروخاً على دبابة العنكبوت من بعيد. حالما تفعل ذلك، عد واحتمِ بالمخبأ لتجنب ردّها الهجومي ثم ألقِ نظرة خاطفة وأطلق صاروخاً وهكذا حتى تدمرها وتنتهي المرحلة بنجاح.


The Shortest Straw:
انظر، هناك غابة أخرى عليك أن تبحث فيها. الطريقة الأسهل لعبورها هي السير بمحاذاة الجدار الأيمن عن قرب. عليك أن تقاتل عدد من السحالي على طول الطريق، ولكن هذا ليس شيء لا تستطيع سكينتك القتالية معالجته. ستهاجمك بعد ذلك ثلاثة سحالي برصاء أيضاً، مهما يكن السلاح الذي لديك سيكفي للقضاء عليهم، مع أنّ البندقية هي الأفضل في هكذا حالات. استمر في السير بمحاذاة الجدار الأيمن. في النهاية ستمر بقاعدة عسكرية مهجورة. توجه يساراً من حول السياج وإلى المبنى. اقترب من الباب المغلق المؤدي للداخل واضغط مفتاح الاستعمال لفتحه. المهمة الآن واضحة وهي البحث في المنطقة.

في الداخل، ستجد سلّم مسيّج في الزاوية اليسرى، ويمكنك استكشاف المنطقة بالكامل حتى يظهر عرض بسيط. بعد ذلك ستظهر مخلوقات تشبه العقارب من الأرض وتبدو جائعة للدماء. مع أنّ نشاطهم سيفتح لك السياج مما يسمك لك باستعمال السلّم. إن كنتَ سريعاً فيمكنك الركض إليه قبل أن تهاجم العقارب. أو استعمل بندقيتك أو مهما يكن لإبقاء العقارب بعيدة قبل وصولك إلى السلّم بسرعة قدر المستطاع.
في الأعلى، ستلمح مروحية من بعيد، ولكن هناك مجموعة من العقارب والتي تنحصر بينك وبينها. إن لم تكن تملك مدفعية مصغرة، استدر من حول السقف والتقط واحدة من داخل الصندوق الذي على اليسار.

بالمدفعية المصغرة هذه ، انزل السقف، على يسار السلم، إلى الأرضية في الأسفل. والآن ستظهر مجموعة من العقارب مجدداً، ولكن مايكلفك ذلك سوى ركض بسيط نحو السلم أمامك. ازرع المدفعية المصغرة لتجعلها قاعدة رشاش. ثم سارع اتجاه السلّم ولا تزعج نفسك في إطلاق النار عليهم فهناك من يتولى أمرهم. بعد تسلق السلم، هناك المزيد من الأعداء من المروحية. عليك الاندفاع فحسب ومراوغة العقارب بقدر مايمكن. ولكن إن تمكنوا من محصارتك فحاول الابتعاد والمحاولة مجدداً. حالما تصل للمروحية، ستنهار الأرضية، لتنتهي المرحلة بنجاح.
...يتبع
avatar
ZORO

ذكر عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m9 رد: turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف ZORO في الإثنين أغسطس 25, 2008 7:00 pm

Down and Out:
كهف آخر؟ هذا الكهف مليء بالعقارب، وهؤلاء التافهون يحبون أن يظهروا من تحت الأرض أمامك مباشرة. حمداً لله لأنّك تحمل سلاح قاذف اللهب والذي لا يدحرهم فحسب بل إنّه يعمل على شويهم إن استمررتَ في حرقهم بضعة ثواني. ولكن إن اتعبت التعليمات عبر الكهف فيمكنك ببساطة اجتياز معظمهم وإن واصلت التحرك فسوف يتوقفون عن مطاردتك. من كلا الطرفين، سر بمحاذاة إحدى جداري الكهف واتبعه إلى الجسر. سوف تواجه عدد من العقارب على الطريق، ولكن يمكنك أن تجتازهم بسهولة، أو تقاتلهم بقاذف اللهب، فالخيار هو خيارك.

عندما تمشي على الجسر سيبدأ بالانهيار حالما تخطو عليه، لذا أسرع بعبوره واقفز من فوق الفتحة والتي تظهر في حوالي الوسط. بعد ذلك ستصل إلى نهاية مسدودة. قم بحرق الجدار الذي أمامك بقاذف اللهب لتشكل طريقاً من أمامك. استمر في التقدم حتى تصل إلى غرفة صغيرة فيها عدة طرق. اسلك الطريق الأوسط الذي أمامك أما البقية فيؤدون إلى بعض الذخائر. سر نحو اليسار عند الجثّة واعبر النفق الضيّق وتسلّق التعلية بعد ذلك وتابع تقدمك. الطريق مستقيم من الآن فصاعداًن ولكن ستمر ببعض العقبات. كما في السابق، إذ عليك أن تستخدم قاذف اللهب للتقدم. سوف تصل قريباً إلى غرفة فيها ثلاثة طرق. اسلك الطريق الأيسر فهو الطريق الذي تحتاجه.

بعد النزول استمر في التقدم عبر الطريق إلى النهاية(الطريق الأيمن مسدود. الطريق الذي أمامك سيتضيق عمودياً حتى تضطر للانحناء لعبوره. والآن عليك أن تهبط على عمود، لتنزل من حافة إلى حافة ، لا تقفز إلى الوسط حتى تقترب من العمق وإلا سيكون الموت هو من نصيبك. في الأسفل، انزل المزيد من الحافات وانحنِ من تحت السقف المنخفض الآخر وانزل إلى الكهف الآخر والآن اتبع الطريق حتى تصل إلى كهف كبير. حالما تصبح في الكهف فقط حاول أن تعبر الجسر على اليمين، عندما تقترب أكثر فأكثر فسوف يظهر ثعبان الماء العملاق من البحيرة وتمنعك من العبور. حان الوقت لتلقين هذا الثعبان درساً.

ربما الجزء الأصعب في مقاتلة ثعبان الماء هذا هو اكتشاف كيفية إلحاق الضرر به ، ولكن هذا هو سبب وجودنا نحن كمساعدين لك. قاذف اللهب لوحده لا يمكنه أذية هذا الثعبان مطلقاً. ولكن هناك ثلاثة فتحات دخانية على الأرض يمكنك إشعالها، مسبباً كرات نارية تحتدم كالبركان لتلحق الضرر بالثعبان إن كان رأسه قريباً. ولكن هناك شيء واحد، وهو أنّ فتحة واحدة تكون فعّالة في نفس الوقت ، ولكي تعرف بأنّها فعّالة فيمكنك أن تعرف من خلال الدخان المتصاعد فوقها. بعد أن تشعل واحدة فسوف يتوقف نشاطها لتتفعل التالية. حمداً لله بأنّ ترتيب تفعيل هذه الفتحات يكون بالترتيب(يمين، وسط، يسار، ثم تتفعل اليمنى مجدداً وهكذا على نفس الترتيب)، لذا ستعرف تماماً ماهي الفتحة التي ستتفعل بعد الفتحة المفعّلة حالياً.


ign

والآن بعد أن فهمتَ الأساسيات، كل ماعليك الآن هو انتظار الثعبان حتى يندفع برأسه للأمام. تمركز خلف الفتحة الفعّالة وانتظره حتى يزئر، زئيره يشير إلى أنّه سيندفع برأسه للأمام. في هذه اللحظة سيبدأ بالهجوم، أطلق بعض اللهيب على الفتحة والتي ستدفع كرات نارية عملاقة لتشوي رأس الوحش. كرر نفس العملية مراراً وتكراراً منتقلاً من فتحة لفتحة حتى تقضي عليه.
لدى هذا الثعبان عدة هجمات أساسية عليك أن تحظر منها، ففي أي وقت يغطس به تحت الماء، هذا يعني أنّه سيغيّر الهجمات. أولاً بالطبع هجمة انقضاضة الرأس، فإن كنتَ لم تشعل الفتحة بالنار فعليك أن تبتعد عن المسار حتى لا يصيبك. وثانياً هناك هجمة التلويح بلوامسه أحياناً والتي ستصيبك، إذ عليك االقفز قبل أن تصيبك. وأخيراً سيظهر من تحت الماء أحياناً مرفقاً بعدة صخور، عندما يبدأ برمي هذه الصخور فجهّز سكينك حتى تستطيع الحركة بشكل أسرع واغطس يساراً أو يميناً قبل أن تنهار الصخور.

بعد القضاء على الثعبان المائي العملاق، اتبع سليد عبر الجسر إلى الكهف. المكان مظلم هنا، لذا اعتمد على إشارة الهدف لشق طريقك. أقترح أيضاً القضاء على العقارب على الطريق باستخدام قاذف اللهب. ستصل قريباً إلى غرفة مليئة بالذخائر، وسلم يؤدي إلى طابق في الأعلى. التقط بندقية النبض من الطرف الأيمن ولكن مع الحفاظ على قاذف اللهب وجهزّها. والآن تسلّق السلم إلى المنطقة التالية. سوف تظهر في منصّة حجرية صغيرة في غرفة مظلمة جداً مليئة بالأعداء. أطلق النار على العدوين مباشرةً أمامك في اللحظة التي يديران ظهريهما فيها، ومن ثم انحنِ بسرعة من خلف الصناديق الثلاثة على اليمين، حتى تحتمي من معظم الأعداء في الغرفة. ولكن هذا لن يحميك من العدو عبر الفتحة التي على اليسار بالقرب من البرميل القابل للاشتعال والعدو الآخر الذي على اليمين.


ign

حالما تقضي عليهم، استمر في استعمال الصناديق للاحتماء، وألقِ نظرة خاطفة من طرفه، واقضِ على الأعداء المتبقية، إذ هناك القليل. استعمل خاصيّة تكبير وتصغير الهدف على الأعداء البعيدة، وتأكد من تفجير البراميل القريبة منها لقتلها. كن حذراً من هذه المنصّات الصغيرة لأنّه من السهل السقوط منها إلى الكهف الذي في الأسفل والمليء بالعقارب. إن سقطت فاستعمل قاذف اللعب لإبقائهم بعيداً أثناء بحثك عن السلّم أو التعلية لتتسلقها عائداً للأعلى. حالما تصبح الغرفة سالكة انزل للبحث عن تعلية في الزاوية، ادحر العقارب باللهب وتسلق التعلية إلى مجموعة الصناديق للاختباء واقضِ على الأعداء . حالما تنزل اقفز عبر الفتحات المتبقية إلى حيث يوجد الأعداء ثم ادخل الكهف من حيث أتيت على اليمين. بعد تسلق زوج السلالم ستواجه مجموعة أعداء أخرى. تراجع واقضِ عليهم ثمّ تسلّق السلّم الآخر الذي بعده لتنتهي المرحلة بنجاح.


Heroes End:
مهمتك الآن هي التوجه شمالاً إلى شركة الويسكي. بعد الخروج من الكهف ستمر إلى غرفة الأسلحة . التقط كل من القناص وبندقية النبض واستمر. بعد اعتلاء القمة سوف ترى مطار مروحية مع العديد من الأعداء والديناصورات القريبة. دع الجنود الآن بحالها لأنّ الديناصورات ستتولى أمرها. استعمل القناصة لاستهداف الديناصورات أولاً ومن ثم القضِ على الجنود بعد إطلاق النار على البرميل القابل للاشتعال في الوسط إن اقتربوا منه جيداً. إن اقترب منك الديناوصرات استعمل النيران للتخلص من الأكبر ومن ثم استعمل السكين على البقية. حالما يصبح المكان آمن امشِ بمحاذاز الجدار الأيمن أو اتبع إشارة الهدف وصولاً إلى التلّة المطلة على زوج من الديناصورات. استعمل أسهم تيك أو عدد من القنابل لنصر عظيم.

اسلك الطريق المتعرج ولكن احذر من المزيد من الديناصورات التي ستظهر من كلا الطرفين ، استعمل سكينتك كالعادة. في النهاية ستصل إلى زاوية حيث يوجد فيها العديد من الجنود ومركبة نقل أيضاً. استعن بالزاوية التي على اليسار لحماية نفسك، واستخدم القناص للتقنيص على الجنود. ستدخل مجموعة من السحالي المكان الشجري، إن اقتربوا اقضِ عليهم بسكينتك وأيضاً تفحص الزاوية التي على اليمين للحصول على الأسهم والذخائر. حالما يصبح المكان آمن سر اتجاه مركبة النقل التي أمامك واستعملها لحماية نفسك. ارجع إلى بندقية النبض لهزيمة الأعداء المتبقية. قد تحتاج أيضاً لإطلاق بعض القنابل. حالما تقضي على الجميع ستظهر مروحية ولكن حمداً لله بأنّ أصدقائك هم من سيتولون أمرها.

حالما ينتهي العرض ستواجه وجهاً لوجه عدد من الأعداء، لا تقلق فإنّ صاروخ زميلك سيتكفّل بهم. بعد ذلك مباشرةً اختمِ وراء الحجرة الكبيرة التي على اليمين ومن ثمّ ألقِ نظرة خاطفة من الطرف الأيسر وأطلق النار على الأعداء الذين ينزلون التلّة. حالما يصبح الطريق سالك، اتبع هذه الحافة إلى سلسلة من مركبات النقل. انتقل من واحدة لأخرى مستعيناً بكل واحدة لحماية نفسك، وفي نفس الوقت حطّم الأعداء على طول الطريق. إن نفذت الذخائر لديك فتفحص كل واحدة منها لمزيد من الذخائر. عندما تصل إلى آخر واحدة فسوف تفجرّك إحدى القنابل.


ign

مهمتك الآن هي بعد الاستيقاظ أن تجد طريقاً لك إلى المحطّة. ستملح بعد الاستيقاظ صديقك الحامل لقاذفة الصواريخ ممزّق إلى أشلاء بفعل مروحية. حالما تستعيد التحكّم، التقط قاذفة الصواريخ التي أسقطها وابحث فوراً عن حماية لك عند طرف المنحدر. والآن أطلق النار بسرعة على المروحية حالما تحظى بالفرصة لتدميرها. بعد إسقاط المروحية، ابقَ عند طرف المنحدر واستهدف الأعداء باستعمال السلاح الذي تريد والذي بحوزتك. إن نفذت الذخائر لديك قم بالاستدارة وسر بمحاذاة جدار المنحدر لتجد قاذفة ألغام. بعد ذلك استمر في صعود التلّة تحت الجسر واسلك الطريق. وعلى الطريق سستمر بعدد من الديناصورات، لا ينبغي أن يشكلّوا هؤلاء مشكلة كبيرة عليك. انحنِ نحو الكهف وتابع تقدمك عبر الطريق إلى الطرف الآخر.

بعد الخروج سوف تجد عدد من الديناصورات على اليسار. أطلق صاروخاً وارمِ عدّة قنابل أو بخّهم بالرصالص لقتلهم. القاعدة التي بعدها مليئة بنشاط العدو، لذا قد تحتاج للقضاء عليهم وأنتَ على الحافة. اقترح نزول الممر الضيّق، يسار مدخل القاعدة الرئيسية، إلى المدخل الثاني. تأكد من جمع بندقية النبض عند سيرك بمحاذاة جدار المنحدر إن لم تكن تملك واحدة. حالما تصبح في الطرف الآخر من القاعدة، ابقَ عند المدخل لحماية نفسك وأطلق النار على الأعداء ببندقية النبض. حالما تُسقط الأعداء القريبة تقدم للأمام إلى الجدار المواجه للمدخل، إذ هناك أطنان من المخابئ، ينبغي عليك أن تكون بأمان في ذلك المكان. جد لنفسك بضعة مواقع جيّدة لتستهدف بقية الأعداء. وإن احتجت لبعض الذخائر فتفحص أحد الصناديق القريبة.

استمر في إسقاط الأعداء، وانتقل من صندوق لآخر. ستظهر مروحية أو اثنتان لتنزل مجموعة أخرى من الأعداء، ارمِ قنبلة عند نقطة نزول الأعداء على الأرض واقضِ عليهم جميعاً. بعد برهة، عليك أن تشق طريقك عبر الباب خلف البناء. أقترح السير بمحاذاة الجدار الأيسر طوال الطريق حيث يوفر لك ذلك حماية جيدة وتستطيع استهداف بقية الأعداء بأمان. عندما تصل إلى الباب اضغط مفتاح الاستعمال لتفتحه بقوّة وتنتهي المرحلة بنجاح.


Salt in a Wound:
مهمتك مازالت نفسها وهي الوصول إلى شركة الويسكي. سق طريقك عبر القاعات، استخدام قوّتك قد يؤدي لفتح الأبواب على طول الطريق. بعد الباب الثاني ستجد غرفة أسلحة على الجدار الأيسر تحتوي على بندقية وقاذفة ألغام. خذ ماتشتهي نفسك ولكن احتفظ ببندقية النبض. في الزاوية التالية هناك فرقة من الأعداء بانتظارك، استعن بالزاوية لحماية نفسك واقضِ عليهم باستخدام بندقية النبض. عندما يصبح الطريق سالك تقدم إلى الزاوية التالية تختبئ وتقضي على الأعداء من حولها كذلك. بعد أن يصبح المدخل سالك، استمر في التقدم وصعود السلالم واستعد لهزيمة جندي يحمل قاذف لهب. استمر في التقدم عبر الممشى. ستواجه اثنان أو ثلاثة من الأعداء كل واحد على حدى على طول الطريق.

حالما تنزل السلالم في النهاية ، استعد لمعركة مع مجموعة أعداء على اليسار. ارمِ قنبلة لهزيمتهم جميعاً بالراحة، وإلا فتراجع إلى حيث السلالم واختبئ بين كل طلقة وأخرى. حالما تقضي عليهم وتوجه إلى حيث توجد الأعداء حيث ستجد باب مُغلق. عليك أن تقبض بإحكام على هذه المنطقة ريثما يفتح أصدقائك الباب. قم بسرعة بجمع الذهائر والأسلحة على الجدار ومن ثم قف خلف الجدار المنخفض المواجه للسلالم مستعداً لعدد من الأعداء والذين سيهاجمون من ذاك الاتجاه. استعمل بندقية النبض لهزيمتهم، ولكن إن ساءت الأمور ارمِ قنبلة أو اثنتان على قاعدة عمود السلّم. وأيضاً يمكنك أن تطلق النار على الأعداء حالما يعبرون الممشى الذي في الأعلى قبل وصولهم إلى عمود السلّم.

بعد أن يتوقف تدفق الأعداء، سيفتح الباب الذي خلفك، ستصل قريباً إلى باب آخر عليك أن تفتحه بعنف ، ولكن حالما تفعل سيهاجمك عدد من الديناصورات. تراجع وارمِ بضعة قنابل وافتح النار عليهم. استمر في التقدم إلى حيث يوجد مصعد، والذي سيعمل على توحيدك ثانيةً مع بقية فرقة تورك. بعد إعادة لم الشمل، سيفتح صديق لك في الفرقة الباب، لتصبح في الخارج. مهمتك الآن هي إيجاد سفينة للهرب، فبينما تتابع سيرك عبر الطريق فسوف تجد سفينة في الوسط، ولكن عدداً من السحالي ستهاجمك كذلك، ولكن أصدقائك سيعملون على اجتذابهم إليهم، لذا من السهل قتلهم بالسكين.


ign

مهمتك الآن هي الوصول إلى غرفة التحكّم. حالما يصبح الطريق سالك، استمر في التقدم عبر الباب الذي فتحه أصدقائك والمؤدي إلى غرفة التحكّم. لا تنسَ جمع الذخائر على طول الطريق. بعد العرض وأنتَ داخل غرفة التحكّم، اخرج من الباب الذي ينفتح على اليمين واتبع القاعة عائداً غلى الخارج لتتقاتل مع مروحية. إن كنتَ لا تزال تحمل قاذف الصواريخ، فقد حان الوقت لاستعمالها، إن لم يكن كذلك فعليك أن تجد واحدة حتماً. حمداً لله إنّها في مكانٍ ما في الزاوية. توجه مباشرةًَ نحو الممشى لتجد قاذف صواريخ في النهاية. انحنِ إلى الجزء المغطّى لتحتمي أثناء تجهيز نفسك بالسلاح، ومن ثم اذف الصاروخ ليتولى أمر الكعكة. بعد إسقاط المروحية، توجه إلى الطرف الآخر من الممشى في أبعد باب. جهّز نفسك بسكين وأقضِ على السحالي التي في الداخل ومن ثم انزل السلالم لتنتهي المرحلة بنجاح.


End of the Road:
ابقَ بعيداً عن الحمم البركانية وتقدم للأمام. تجاهل آكل النباتات التي تمر بها ، ولكن استعد للتعامل مع ديناصور كبير بأربعة لوامس فوق طرف التلّة. إن كنتَ لا تزال تحمل قاذف الصواريخ، فأقترح استعمالها عليه، لأنّها ستقضي عليه مباشرةً. وإلا فإنّ السلاح البديل الثاني الأفضل هو بندقية النبض، إن نفذ الرصاص لديك فابحث عن المزيد بجانب مركبة النقل التي أمامك. استمر في التقدم حتى تصل إلى جسر وبرج عدو. ستتجوّل في المنطقة مجموعة من الحشرات الباصقة للأسيد، ولكن تجاهلهم حالياً. جهّز نفسك بسكّين حتى تركض بسرعة أكبر وأسرع في عبور الجسر.

حالما تصل إلى هناك فأقترح عليك الانحناء إلى المدخل الذي على اليمين، بالرغمِ من أنّه مُغلق، ولكن هذا سيحميك من معظم الأعداء. جهز نفسك ببندقية النبض واستعد لهزيمة الحشرات التي تدخل إليك. إن أردت بعض الذخائر فتفحص الشاحنات الصغيرة من خلفها التي على يمينك. لا تستمع لنصائح زميلك، ابقَ هنا واستمر في القضاء على الحشرات. في النهاية سينضم إليك ليفتح لك الباب، اعبره حالما يفعل. في الداخل اجمع الذخائر بين زميلك شيبارد يعمل على الحاسب. ابقَ بعيداً عن المدخل وأطلق النار على بقية الحشرات عبر الباب.
مهمتك الآن هي اتباع شيبارد، حيث سيفتح البوّابة التي تسدّ الطريق. تأكد من أنّ كل الحشرات قد قتلتهم ، ومن ثم اخرج من المبنى وتوجه يميناً عبر البوّابة المفتوحة لتنضم إلى بقية طاقمك.

بعد العرض، تقدم للأمام عبر الوادي حتى تصل إلى قاعدة عدو. حالما تقترب سيظهر ديناصور التي ريكس في الحقل ويتجول أمام القاعدة. سيجتذب ظهوره العدو. جهّز نفسك بسكين حتى تتحرك بسرعة أكبر وتندفع اتجاهه بجنون. حالما تصبح في الداخل تجاهل الأعداء واركض للأمام وانزل في الحفرة الأولى. فهي ستحميك من الأعداء وستنقلك إلى القسم التالي. اقترب من السلّم على اليسار ولكن لا تتسلّقه بعد. أولاً ابحث واأطلق النار على السقف. والآن تسلّق السلّم فوراً وادخل المبنى الذي على اليسار. هذا المستودع يتيح لك فرصة تخزين الأسلحة وهناك ذخائر لبندقية النبض في الزاوية، ولكن يمكنك أيضاً أن تستهدف بسهولة الأعداء الذين في الخارج. انحنِ ببساطة إلى كلا طرفي المدخل للاحتماء. حالما تهزم الأعداء، اخرج وانزل في الحفرة التالية التي على يسارك.


ign
... يتبع
avatar
ZORO

ذكر عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m9 رد: turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف ZORO في الإثنين أغسطس 25, 2008 7:02 pm

أطلق النار على السحلية في أقصى النهاية من الحفرة قبل أن تتمكن من الهجوم، ومن ثمّ اركض اتجاه جثّته وابحث عن سلّم على اليسار. جهز سكينتك قبل التسلق للركض بسرعة أكبر ومن ثم انحنِ مباشرةً إلى المستودع الآخر على اليمين. كما في السابق خزّن أسلحتك وأطلق النار على الأعداء عبر المدخل. هناك قاذفة صواريخ في الداخل، ولكن ستحظى بفرصة حصول على قاذفة صواريخ أخرى لاحقاً. حالما يصبح الطريق سالك تسلّق السلم على الطرف الأيمن من المبنى إلى الممشى في الأعلى. تفحص يمينك بحثاً عن أي جنود، ومن ثم احتمِ خلف صندوق على اليسار. ألقِ نظرة من ورائه لاستهداف الأعداء. عندما يصبح الطريق سالك، اسلك الممشى إلى المنطقة الأمامية. انعطف يساراً واتبع الحافة بحذر إلى أقصى النهاية. حالما تستدير من حول البناء الأخير ستواجه بضعة أعداء أخرى، أحدهم يعمل على وضع آلة رشاش كقاعدة. بعد هزيمتهم، تقدم للأمام عبر الباب الذي أمامك.

قم بالحصول على الذخائر ومن ثم تسلّق السلالم إلى الطابق الأعلى. في الطابق الأعلى انعطف لتجد عدد من الأعداء. عد أدراجك وحطمهم من هنا. والآن سر بمحاذاة السياج على اليمين بسرعة لتصل إلى القسم الجداري الصغير والذي يمكنك الاستعانة به كمخبأ، مما يسمح لك بالقضاء على المزيد من الأعداء الذين أمامك، وكذلك هؤلاء الموجودين على المنصّة العالية على اليسار أمام فتحة التهوية العملاقة. حالما تقضي على الأعداء القريبة استمر في التقدم اتجاه المبنى الصغير في الزاوية والتي تحتوي على قاذفة صواريخ. أطلق النار على المزيد من الجنود من هنا لتسبب ظهور المروحية.
لتدمير المروحية ولا تملك قاذفة صواريخ بعد، فهناك واحدة في المبنى الصغير في الزاوية. والآن أطلق صاروخاً عليها بسرعة لإسقاطها. بعد ذلك قابل زملائك عند فتحة التهوية وانتظرهم حتى يفجّرون الفتحة، ومن ثمّ ادخل لإنهاء المرحلة بنجاح.


Into the Breach:
مهمتك الآن هي اختراق القاعدة، اتبع الممر عبر الباب الذي فجّره أصدقائك. عندما تصل إلى المجاري، انزلها والتقط الذخائر في كلا الطرفين، ومن ثم تسلّق السلم وسط الجدار المقابل. ستصل قريباً إلى فتحة تؤدي إلى غرفة كبيرة. اندفع عبرها واقتل العدو في، ومن ثم استمر في التقدم اتجاه التعلية القريبة واتبعها عبر الباب إلى الغرفة التالية. استمر في اتباع التعلية لتصل إلى الغرفة، ومن ثم إلى التعلية الثانية في نهاية الطريق واقتل أي عدو يواجهك مباشرةً على الطريق ولكن تجاهل البقية عبر الباب الآخر. سيظهر عدد من الأعداء اقتلهم ومن ثم تفحص الذخائر على الطرف الأيمن من الغرفة. استمر في صعود السلالم لتصل إلى سد يمكنك الاستعانة به كحماية لك، حتى تعمل على القضاء على الأعداء.

عندما تقتل الأعداء القريبة اندفع للأمام إلى المدخل الذي أمامك، ولكن انحنِ من وراء الأبنية في كلا الطرفين للحماية والقضاء على الأعداء في نفس الوقت. ضع نصب أعينك على آلة الرشاش في نهاية القاعة، وحاول قتل أي شخص يحاول استعمالها. شق طريقك إلى خلف الغرفة لتسبب للعائق الهوائي بالإغلاق.
انعطف وادخل الغرفة التي على اليسار واجمع الذخائر ومن ثم تقدم عبر الباب الذي فتحه فريقك لك إلى غرفة التحكّم.
بعد النقاش بين زملاء فرقتك، ستكون مهمتك هي زرع ثلاثة قنابل على الموّلد. اخرج من الباب على اليمين لتجد غرفة موّلد حيث يمكنك أن تقوم بزرع القنابل.


ign

السلّم يؤدؤ إلى المنصّة الدائرية والموصولة مع الغرف المنفصلة الثلاثة. عليك أن تزرع قنبلة داخل كل غرفة، ومن ثم تخرج من الغرفة. ولا داعي لإطلاق النار على الحشرات الطائرة الباصقة للأسيد. بعد دخول غرفة الموّلد جهز نفسك بسكين مما يسمح لك ذلك بالحركة بشكل أسرع. اندفع نحو السلّم وتوجه يميناً لتستدير من حول المنصّة بجهة عقارب الساعة، وتوقف عند كل غرفة من الغرفة. سيعمل تورك على زرع قنبلة داخل كل واحدة حالما تقترب. والآن قد تمر بجندي أو جنديين، استعمل سكينك للقضاء عليهم. وبالنسبة للحشرات، فلا تقلق بشأنهم فطالما أنّك تتحرك بسرعة فلن يستطيعوا إيذائك.
بعد زرع القنابل الثلاث حان الوقت للخروج من هنا. انزل السلّم أو واقفز نحو القاعدة عندما تصبح قريباً منه وعد إلى التعلية بنفس الطريقة التي أتيت بها. حالما تقترب من غرفة التحكّم ستصيبك قنبلة من نوعٍ ما.

بعد الاستيقاظ عليك أن تهرب من القاعدة قبل أن تنفجر. الطريق واضح وهو مستقيم فقط، وبالرغمِ من أنّك ستواجه عدد من القارب والجنود على طول الطريق، إلا أنّهم لن يشكلّوا تهديداً كبيراً. استعمل أي من الأنقاض للاحتماء. ولا تنسَ الانحناء لاجتياز العوائق المُعلّقة.
في النهاية ستعبر باب، لتصل بعد ذلك إلى حفرة مليئة بالسحالي والعقارب، سيتوجب عليك قتلهم جميعاً من أجل مواصلة التقدم. أفضل طريقه هي القضاء عليهم بالبندقية وإطلاق الشعلات على الأعداء لتسبب بينهم الفتنة. لا تطلق النار على الأعداء مالم يهاجموك بشكل مباشر، وإلا فسوف تجتذب الأنظار إليك. استدر عبر حافة الغرفة وحاول البقاء بعيداً عن حرارة المعركة قدر المستطاع. في النهاية سيندفع إليك ديناصور كبير اهدهِ رصاصة بندقية وضعها في وجهه ثم اخرج من الغرفة عبر الباب الذي اخترقناه لتنهي المرحلة بنجاح.


An Eye for an Eye:
مهمتك مازالت نفسها وهي الخروج من القاعدة، اركض اتجاه السفينة الفضائية واقفز على متنها. مهمتك الآن هي منع كين من الهرب، حسناً، هذا المدخل هو المكان الأخير قبل المعركة الأخيرة. ابقَ في الزاوية قبل السلالم للقضاء على الأعداء في الأعلى ومن ثم اصعدها واستعمل الصندوق في الأعلى لحماية نفسك واسحق الأعداء ورائه. تقدم للأمام عندما يصبح الطريق سالك واستعمل الأعمدة التي في الوسط للحماية والقضاء على الأعداء المتبقية ولكن كن حذراً من الأسلحة الثابتة في نهاية القاعة، القنابل هنا ستفعل العجائب لك.
ببساطة قم بالإمساك بآلة قاذفة الصواريخ في كل جانبي المنصّة وأطلق ثلاثة صواريخ على السفينة لتدميرها.
بعد ذلك عليك أن تقاتل كين وجهاً لوجه، قد تكون هذه أسهل أو أصعب معركة وذلك يستند على سلسلة الأزرار التي يُطلب منك ضغطها. المعركة بالكامل هي عبارة عن عرض تفاعلي عليك خلاله ضغط أزرار تُطلب منك فقط، أي قم بضغط الأزرار التي تُطلب منك بنجاح لتنتهي المعركة. إنّ الأزرار عشوائية أي ليس لها ترتيب ثابت فهي تتغيّر عند كل إعادة لذا لا يمكنك معرفة ماهو الزر التالي، مما يعني أنّها معركة تعتمد على سرعة البديعة فقط.

مهمتك الآن هي قتل الديناصور تي ريكس أخيراً بعد ثلاثة مواجهات، وهذه هي المعركة الأخيرة ضده. إذ صدف وأن أخذ هذا الديناصور التجوّل في مكانٍ قريب. إنّه سريع ويستطيع أن ينقضّ عليك قبل أن تختبئ ، لذا يجب عليك أن تجد مخبأ حتى قبل أن يلمحك. هدفك الآول هو إيجاد بندقية لأنّها السلاح الأكثر تأثيراً على التي ريكس لأنّها قوية إضافة إلى وجوز ميزة الشعلة أيضاً. انظر لليسار لتجد صندوق عبر فجوة حممية. قم بتجهيز سكينتك بسرعة لتركض بشكل أسرع واقفز فوق الثغرة، ومن ثم أمسك بالبندقية من الجثّة، إذ يمكنك أن تعثر على بعض الذخائر في الزاوية.
والآن ستبدأ الاستراتيجية المفضلّة للقضاء على التي ريكس. استدر من حول الصندوق، باعتبار أن التي ريكس لا يستطيع الاستدارة جيداً، يمكنك أن تستدير بسرعة من حول الصندوق أثناء مواجهة التي ريكس وإطلاق النار عليه بالبندقية. إن أصابته كل طلقة فيمكنك إنهاء هذه المعركة بسرعة كبيرة. ولكن إن نفذ الرصاص لديك، فعليك أن تبحث عن سلاح جديد ، إذ يمكنك عادةً أن تجد سلاح بالقرب من كل صندوق. ولكن قبل الركض اتجاهه، أطلق شعلة وراء التي ريكس لكي تجتذب أنظاره وجهز نفسك بسكين لتركض بسرعة أكبر واندفع نحو إحدى الصناديق للحصول على سلاح قريب منه. بعد عدد من الضربات ، سيسقط التي ريكس أخيراً على إحدى جانبيه، حالما يفعل أخرج سكينك بسرعة واركض اتجاهه حتى تظهر إشارة على الشاشة، اضغط الزر لتقضي عليه مباشرةً وتشاهد عرض النهاية وتنهي لعبة الديناصورات تورك.
انتهى الموضوع انشا الله نشوفكم على خير اخوكم زورو
avatar
ZORO

ذكر عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m9 رد: turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف قيصر الأنمي في الثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:21 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووور
avatar
قيصر الأنمي

ذكر عدد الرسائل : 38
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : سعيد
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m9 رد: turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف ZORO في الثلاثاء أغسطس 26, 2008 11:19 am

العفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
avatar
ZORO

ذكر عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m9 رد: turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف IB 2008 في الثلاثاء أغسطس 26, 2008 5:34 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مــشـــكور اخوي ZORO على المعلومات والشرح وانا لعبة هذي اللعبة حلوه بس فيها

عيب رفع ضغطي الي هو انك اذا بغيت تخزن اللعبة لازم تخلص المرحلة كاملة

والمراحل طـــــويــــــلـــــة.
avatar
IB 2008

ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عــــكــــر (الوقت الحالي)
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m9 رد: turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف ZORO في الجمعة أغسطس 29, 2008 12:12 am

العفو وجزاك الله خير
avatar
ZORO

ذكر عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m9 رد: turok ( الحل الكامل )

مُساهمة من طرف ~~M~~ في السبت أبريل 11, 2009 11:04 am

1000 شكر لك اخوي

في انتظار جديدك

_________________


ماضي عريق ...... ..حاضر مُشرف ..... ....مستقبل عظيم


ما أقول إلا يا حظِك يا مدريد !
avatar
~~M~~
الادارة
الادارة

ذكر عدد الرسائل : 27
الموقع : شبكة ريال مدريد العربية
العمل/الترفيه : طااااااااااالب
المزاج : طفشاااااان
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime-island.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى